السبت 26/09/2020

وفد كوبي هام يقوده نائب رئيس مجلس الدولة الكوبي يحل بالسفارة الصحراوية بكوبا لتقديم التعازي للشعب الصحراوي.

منذ 4 سنوات في 09/يونيو/2016 18

اعرب السيد خوسي انتونيوماشادو، نائب رئيس مجلس الدولة الكوبي، عضو المكتب السياسي الأمين المساعد للحزب الشيوعي الكوبي عن تعازيه الحارة للشعب الصحراوي في وفاة الزعيم الخالد الرئيس محمد عبد العزيز, خلال توقيعه بسجل التعازي في مقر سفارة الجمهورية الصحراوية بهافانا . المسؤول الكوبي جدد موقف بلاده الثابت والداعم واللامشروط تجاه كفاح الشعب الصحراوي.
و كان السيد ماشادو فينتورا قد حل بالسفارة الصحراوية بكوبا مرفوقا بوفد هام من رجالات الدولة الكوبية يتكون خاصة من كل من السادة خوسي انتونيو بالاقير عضو أمانة الحزب الشيوعي الكوبي رئيس قسم العلاقات الخارجية والسيد مارسيلينو ميدينا وزيرالخارجية .
وفي كلمته، عدد السيد خوسي انتونيو ماشادو فينتورا مناقب الراحل محمد عبد العزيز واصفا إياه بالرجل المخلص والصديق الوفي لكوبا.
للتذكير، أعلنت كوبا في وقت سابق حدادا رسميا لمدة يومين نكست خلالها الاعلام في كل مؤسساتها على رحيل الرئيس محمد عبد العزيز، وقد توافد ممثلوا المؤسسات والمنظمات الكوبية على مقر السفارة الصحراوية لتوقيع بسجل التعازي، بالإضافة الى مشاركة السفير الكوبي لدى الجمهورية الصحراوية في مراسيم تشييع الرئيس وتسليمه رسالة تعزية من فخامة الرئيس الكوبي السيد راول كاسترو روس للقيادة الصحراوية.
نقلا عن وكالة الانباء الصحراوية.

0
التصنيفات: سلايدرمستجدات

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق