السبت 26/09/2020

تشكيل لجنة اصدقاء الشعب الصحراوي في فلوريدا الامريكية.

منذ 5 سنوات في 20/أكتوبر/2015 15
أعلن يوم امس الاثنين  في مدينة “ميامي”  الامركية  عن تشكيل لجنة اصدقاء الشعب الصحراوي في فلوريدا٫ وعقدت اجتماعها الاول و انتخبت مكتبها التنفيذي.
الاجتماع احتضنته شبكة Rumbera للاذاعة و التلفزة,  والتي تصدر جريدة مكتوبة٫ و شارك فيه العديد من الصحفيين٫ الفنانين٫ اساتذة الجامعات٫رجال الدين و رجال الاعمال.
وصادق الاجتماع علي برنامج عمل للثلاثي الاخير من السنة, يشمل العديد من النشاطات التضامينة و الزيارات للمنطقة و العمل السياسي و الاعلامي لصالح القضية الصحراوية في ولاية فلوريدا الامريكية.
في نهاية الاجتماع انتخب المشاركون المكتب التنفيذي من الاعضاء التالية اسما’ئهم:
– Napolitano Gianfranco رئيسا شرفيا
– Brodrick Zerpa رئيسا
– Edgar Eduardo Prada نائبا للرئيس
– David Suarez نائبا للرئيس
– Wiliam Grosso مكلف بالخزينة
George Cardenas ناطقا رسميا
– Miriam Bustamante  سكرتيرة للجنة
في ختام الاجتماع تناول الكلمة الاخ محمد يسلم بيسط عضو الامانة الوطنية وومثل بلادنا في واشنطن حيث عبر للمشاركين عن عميق الامتنان باسم الشعب الصحراوي علي هذه المبادرة القيمة التي تنضاف الي العديد من المبادرات الاخري في باقي الولايات الامريكية والتي تعكس اتساع دائرة التاييد و التعاطف مع الشعب الصحراوي,  بعد ذلك قدم المسؤول الصحراوي للمشاركين موجزا عن اخر تطورات القضية الصحراوية سواء تعلق الامر بالعراقيل المغربية امام مجهودات السلام الاممية٫ او فيما يخص الانتهاكات المغربية الممنهجة لحقوق الانسان في الاراضي المحتلة من الصحراء الغربية.
بعد الاجتماع عقد المكتب التنفيذي للجنة فلوريدا لاصدقاء الشعب الصحراوي بمعية االمسؤول الصحراوي ندوة صحفية شرحوا خلالها اهداف اللجنة و الخطوات المستقبلية التي ستقوم بها. بعد الندوة استضافتهم جميعا اذاعة Rumbera لمدة ساعة كاملة لعرض واقع القضية الصحراوية و للرد على اسئلة صحفيي المحطة الاذاعية.
0
التصنيفات: Uncategorizedسلايدرمستجدات

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق