الثلاثاء 29/09/2020

خلال محادثاته مع مبعوث الرئيس الصحراوي،وزير الخارجية الانغولي يؤكد ان بلاده ستظل الى جانب الجمهورية الصحراوية وشعبها حتى تحقيق النصر النهائي

منذ 4 سنوات في 22/أغسطس/2016 12

عقد اليوم الاثنين بالعاصمة الانغولية لوندا مبعوث الرئيس الصحراوي، وزير الخارجية محمد سالم ولد السالك جلسة عمل مع نظيره الانغولي السيد جورج شيكوتي.
وقال رئيس الدبلوماسية الانغولية للصحفيين عقب المحادثات ان موقف بلاده الداعم للجمهورية الصحراوية وشعبها سيظل ثابتا، معربا عن امله في ان تتمكن الأمم المتحدة في النهاية من الوفاء بتعداتها وتنظيم استفتاء لتقرير مصير الشعب الصحراوي .
ويحمل وزير الخارجية محمد سالم ولد السالك، رسالة من الرئيس الصحراوي، السيد إبراهيم غالي، موجهة الى نظيره الأنغولي خوسيه إدواردو دوس سانتوس، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات القضية الصحراوية.
وابرز محمد سالم ولد السالك للصحفيين تطابق وجهات نظر البلدين حول القضايا الرئيسية، سواء على مستوى الاتحاد الأفريقي او الأمم المتحدة، مبرزا الدور المتميز الذي تلعبه أنغولا في المحافل الدولية والإقليمية.
وهنأ وزير الخارجية الصحراوي الرئيس خوسيه إدواردو دوس سانتوس على إعادة انتخابه امينا عاما للحزب الحاكم الحركة الشعبية خلال مؤتمر الحزب الذي اختتمت اشغاله الاسبوع الماضي .

0
التصنيفات: Uncategorizedسلايدرمستجدات

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق