الخميس 01/10/2020

البرلمان النمساوي: تنظيم حفل تابين للشهيد الرئيس محمد عبد العزيز

منذ 4 سنوات في 07/يونيو/2016 16

ينظم البرلمان النمساوي يوم الجمعة المقبل حفل تابين تكريما للشهيد الئريس محمد عبد العزيز بحضور أعضاء في البرلمان وجمعية الصداقة النمساوية الصحراوية.
وسيتميز الحفل باستعراض لمسيرة الشهيد والمحطات البارزة في نضال الشعب الصحراوي متبوعة بمداخلات لشخيات وأعضاء من البرلمان.
وكان البرلمان البرازيلي أشاد بمسيرة الشهيد محمد عبد العزيز النضالية، مؤكدا انه كان رجل سلام ومدافع كبير عن قضية الشعب الصحراوي.
وأكدت لجنة العلاقات الخارجية والدفاع في البرلمان البرازيلي في برقية تعزية ان وفاة الرئيس الصحراوي محمد عبد العزيز ستزيد بدون شك من تصميم الشعب الصحراوي على تحقيق النصر .
وأبلغت اللجنة كافة مؤسسات الحكومة البرازيلية، والأحزاب السياسية، والحركات الاجتماعية، والسفارات، والمواطنين وحركة التضامن مع الشعب الصحراوي، انها فتحت سجل التعازي بمقر البرلمان
بدوره عبر البرلمان البرتغالي في جلسة له يوم الخميس الماضي عن تعازيه في وفاة في رئيس الجمهورية الصحراوية الشهيد محمد عبد العزيز .
وأشاد بخصال الفقيد كرجل ذو قناعات ثورية راسخة و مكافح كبير من اجل حل عادل و دائم يحترم حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال ولكي لا تقع قضية الصحراويين في طي النسيان .
كما قدم تعازيه الخالصة الى كل أولائك الذين سخروا أنفسهم في الدفاع عن القضية الصحراوية العادلة و احترام قرارات الأمم المتحدة المتعلقة بإجراء استفتاء حر ونزيه يضمن حق الشعب الصحراوي في تقري المصير .

0
التصنيفات: Uncategorizedسلايدرمستجدات

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق