المشاركون في المؤتمر الرابع عشر يشيدون بالموقف “التاريخي والمبدئي والشجاع” للجزائر الداعم للشعب الصحراوي في نضاله لتحقيق استقلاله

6_663556110

أشاد المشاركون في المؤتمر الرابع عشر لجبهة البوليساريو اليوم الأربعاء, بالموقف “التاريخي والمبدئي والشجاع” للجزائر الداعم للشعب الصحراوي في نضاله لتحقيق استقلاله وتقرير مصيره.
وثمن المؤتمر -في بيانه الختامي – كافة أشكال الدعم اللامشروط الذي قدمته ولاتزال تقدمه الجزائر للشعب الصحراوي في محنته الطويلة لنيل استقلاله, مشيدا بالموقف التاريخي والمبدئي والشجاع” للجزائر حكومة وشعبا وعلى رأسها رئيس الجهورية, عبد العزيز بوتفليقة, الذي “يعكس الوفاء الدائم لتاريخ الجزائر ومبادئ ثورة نوفمبر المجيدة”. كما خص المؤتمر بالتحية المشاركة المتميزة لوفد الجزائر في فعاليات المؤتمر.
وفي ذات السياق حيت السلطات الصحراوية الوفود الصديقة, الحكومية والحزبية, والشخصيات والممثلين عن المجتمع المدني من إفريقيا, وأوروبا ,وأسيا, وأمريكا اللاتينية, والعالم العربي الذين شاركوا في هذا المؤتمر وساهموا في إنجاحه.
وأثنى المؤتمر على مواقف ودعم الشعب الإسباني والمجتمع المدني الإسباني للقضية الصحراوية العادلة, وأشاد عاليا بحركة التضامن في إفريقيا, وأوروبا وأمريكا اللاتينية, وآسيا وفي أماكن أخرى من العالم ومرافقتها الدائمة للشعب الصحراوي ودعمها له في كفاحه العادل من أجل الحرية وتقرير المصير.

*

*

Top