رئيس الجمهورية يتسلم وثائق المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو.

img_9951

تسلم اليوم السبت رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو ، السيد إبراهيم غالي وثائق المؤتمر الخامس عشر  لجبهة البوليساريو-  مؤتمر الشهيد البخاري أحمد –  المنعقد ببلدة التفاريتي المحررة ، من طرف رئيس المؤتمر عضو الأمانة الوطنية قائد الناحية العسكرية السابعة الطالب عمي ديه، وذلك  بدار الضيافة بالشهيد الحافظ.

وخلال تسلمه لوثاق المؤتمر، شكر الرئيس إبراهيم غالي اللجنة على الالتزام بالوقت المحدد لتقديم الوثائق ، مهنئا الشعب الصحراوي على نجاح هذا الاستحقاق المهم من تاريخ كفاحه ، والذي خيب آمال العدو الذي راهن على إفشال المؤتمر.   

وأضاف رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي أن المؤتمرين أظهروا قدرتهم على رفع التحدي وإفشال مخططات العدو.

رئيس المؤتمر الطالب عمي ديه ، أبرز في تصريح لوسائل الإعلام “قدمت اليوم باسم رئاسة المؤتمر الوثائق لرئيس الجمهورية السيد إبراهيم غالي التي تعتبر مهمة في أرشفة الأحداث والاستحقاقات الوطنية”. 

وثائق المؤتمر تحتوي على (وثيقة القانون الأساسي للجبهة ، برنامج العمل الوطني ، وثيقة خاصة بالبيان الختامي للمؤتمر ، إضافة إلى الرسائل والتوصيات والتقارير الخاصة بالعملية الانتخابية).

للإشارة ، تسليم وثائق المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو تم بحضور رؤساء اللجان المشكلة للإشراف على سير أشغال المؤتمر.

*

*

Top